“إحنا اللي حظرنا الحظر” أغنية فيلم “حظر تجول” لأمير رمسيس
  • 16
  • 04
293422_0

ترويجا لفيلم “حظر تجول” للمخرج أمير رمسيس، نشرت شركة ريد ستار على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع من أغنية الفيلم.
يظهر في الأغنية الفنان محمود الليثي يجلس على سطح إحدى العقارات ويغني “إحنا اللي حظرنا الحظر” مع لقطات سريعة لأبطال الفيلم.
كان المخرج أمير رمسيس انتهى من تصوير فيلم “حظر تجول” أول فبراير الماضي.

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عاما من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.
“حظر تجول” بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 ، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، و S Productions وTeam One Productionsو The Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

Comments (0)

Leave a reply

Should you ever have a question, please dont hesitate to send a message or reach out on our social media.
More News
2236757
  • 5 May 2018
  • 0
السبت 05-05-2018 PM 12:10 كتبت: نورهان نصرالله حصد فيلم “ورد مسموم” للمخرج أحمد فوزي صالح، جائزة أفضل فيلم من مهرجان السينما الأفريقية “طريفة” في أسبانيا، مساء...
Poisons rose
  • 17 Mar 2019
  • 0
شهد عرض الفيلم السينمائي “ورد مسموم” ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وهو خارج المنافسة إقبالا جماهيريا. الفيلم من بطولة محمود حميدة، صفاء الطوخي، كوكي،...