“الأصليين” و”ورد مسموم” يتصدران خطة “ريد ستار” الإنتاجية
  • 18
  • 08
“الأصليين” و”ورد مسموم” يتصدران خطة “ريد ستار” الإنتاجية

تواصل حاليًا شركة “ريد ستار” للإنتاج السينمائي تصوير فيلم “الأصليين” للمخرج مروان حامد وهو من بطولة النجوم منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني بالاشتراك معكندة علوش ومحمد ممدوح.

الفيلم هو العمل الروائي الطويل الثاني لشركة “ريد ستار”، التي انطلقت قبل عامين في سوق السينما المصرية، وتواصل خلال المرحلة المقبلة إنتاج ودعم العديد من المشروعات السينمائية سواء الروائية الطويلة أو القصيرة أو الوثائقية.

يأتي ذلك بعد ردود الفعل الطيبة التي اسُتقبل بها فيلمها “نوّارة” لـهالة خليل و”حار جاف صيفًا” لـشريف البنداري، وهما الفيلمان اللذان حصدا العديد من الجوائز في مهرجانات عربية ودولية متتالية منذ نهاية العام الماضي.

وفي بيان صادر عن الشركة الإنتاجية قال صفي الدين محمود، المدير التنفيذي للشركة، إن جدول أفلام الشركة يضم إلى جانب “الأصليين” فيلم المخرج أحمد فوزي صالح”ورد مسموم”، بالاشتراك مع شركة البطريق، ومن المنتظر أن يمثل الفيلم مصر في العديد من المهرجانات الدولية.

وأضاف، قائمة إنتاجات “ريد ستار” تشمل كذلك الفيلم القصير “أسبوع ويومين”، بالاشتراك مع شركة “أو آر”، كتابة وإخراج مروة زين وبطولة ياسمين رئيس وعمرو صالح، وكذا الفيلم الوثائقي “النحت في الزمن”، الذي يعد أول عمل يوثق لسيرة وإنجازات الفنان الكبير ناجي شاكر، بمشاركة من الفنان ناجي شاكر نفسه، والفيلم من إخراج يوسف ناصر عبد المنعم.

في الوقت نفسه تستعد الشركة لدوران الكاميرا في فيلمها الروائي الطويل الثالث وهو “فوتو كوبي” تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري ومن المنتظر الإعلان عن قائمة أبطاله قريبًا  وكذلك موعد التصوير.

https://www.elcinema.com/press/678949211/

Comments (0)

Leave a reply

Should you ever have a question, please dont hesitate to send a message or reach out on our social media.
More News
Ilham_11
  • 6 Oct 2021
  • 0
انطلقت فعاليات مهرجان طرابلس للأفلام Tripoli Film Festival فى دورته السابعة للعام 2021 على مسرح مركز العزم الثقافى – بيت الفن – الميناء – طرابلس وسط إجراءات...
Nawara
  • 1 Apr 2020
  • 0
أعلنت شركة ريد ستار عبر صفحتها على فيس بوك، إطلاق فيلم نوّارة على منصة Facebook Watch؛ ليتمكن الجمهور من مشاهدته مجانًا، احتفالًا بمرور 4 سنوات...